دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-09-06

عجلون .. مواطن يعثر على جرة ذهب ويسلمها للامن .. ومصدر امني عملات برونزية

الرأي نيوز -  عثر المواطن محمد بني سلمان على "جرة" ذهب وقطع اثرية ثمينة يوم الجمعة الماضي في منطقة العامرية بلواء كفرنجة ، وقام بتسليمها للمركز الأمني .

وقال بني سلمان ل رم انه واثناء تواجده في رحلة يوم الجمعة بمنطقة العامرية وجد حفرة محاطة باشارات ورموز لافتا ان ان فضوله وما سمعه عن الدفائن والكنوز جعلاه يكمل الحفر الذي كان قد بداه اشخاص قبله على ما يبدو.

واشار بني سلمان ، بأنه عمل على استكمال الحفر لحوالي 20 دقيقة ليجد جرة تحتوي على كمية كبيرة من القطع الاثرية والعملات القديمة ومنها قطع ذهبية حيث بادر بتسليم الجرة لمركز امن كفرنجة .

وقال مصدر امني ان ما عثر عليه في جرة المواطن في عجلون (عملات برونزية) وليست ذهبًا وتم تسليمها لمستودع امانات محكمة عجلون.

واضاف المصدر انه وبعد عرض الأشياء الموجوده داخل الجرة على خبير الآثار تبينت بأنها عبارة عملات برونزية وقطع معدنية.
 
عدد المشاهدات : ( 163 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .